mardi 19 juillet 2011

انا ابكي ....اما انت ابتسم .....فانت لم تكن حاضرا في جمعة العودة

انا   ;                                         الو احرار كيف حالك
احرار;                         الحمد لله هل تريد ان نكمل الفايديو
ا  انا   ;                                                               نعم انواصل هناك عديد النقاط التي اريد ان نتناقش فيها  خاصة و ان نشاء المجلس الوطني للثورة التونسية مازال فكرة في رؤوسنا ا


وواصلت لبعض الوقت سرد و نقاش بعض محتويات نص الفيديو الذي يختزل فكرة عمل الينا على انفسنا  العمل عليها  قصدت هنا "الشعب فد و باش يفك بلادو "



انا   ;                       سامحني احرار هذا احمد يتصل 
احمد  ;                                        صباح الخير دجو 
انا    ;                                        صباح الخير ميدو 
احمد ساستقل قطار الساعة الواحدة على ان نلتقي على الساعة الثالثة في القلعة الصغرى  
انا اتفقنا تفقدني بتليفون قبل ما يصول التران بنصف ساعة 
احمد اوكي 


احرار ;                                      جيلاني نكملو الفيديو 
انا ;
لا احرار  كما تعلم انا ذاهب الى القصبة  و يلزمني نعمل لحية و ندوش باش كان مات الواحد يموت طاهر   ههههههههه
احرار;                       اوكي هاو رقمي لتبقى باتصال بي 

ودعت احرار و انهمكت في تجميل نفسي و تجميع ما قذ احتاجه في تونس  
ولد حومتي وصلني على الموبيلات لمحطة القطار في القلعة الصغيرة و ها انا التقي صديقي الفايس بوكي احمد 
حدثني احمد كثيرا عن اعتصام القصبة بصفاقس و عن بعض الوجوه المشاركة فيه و اسهماته خاصة و ان صديقي مصور ممتاز 
..............كنت انتظر موعد الوصول و انا امني نفسي بلقاء هؤولاء الشباب الاحرار المعتصمين لاكثر من ثلاث اسابيع في شارع محمد الخامس  .....قلبي معبي على الكلاب اللي يحبو يفكونا ثورتنا و مستعد للدفاع عنها حتى بروحي المهم عندي انتصار ارادة الشعب في تقرير مصيره 
.....................و اخيرا نحن في برشلونة  كنت احس بالجوع لذلك نزلت الى شارع الحبيب بورقيبة للبحث عن مطعم كنت من رواده 
كليت اللي كتب و تفاجئت بما رايت 
التونسي في هذا الشارع كاني به غير مهتم بالقصبة و ما يجري بها .....حراك  كبير .الناس تشرب في القهاوي ..و الحاكم ولد القحبة معبي الشارع 
هذه فضايح التونسي .........نعل زبور ام كل خواف جبان ..........يا اولاد القحبة 
وقتها نحس في روحي فديت و قلت نمشي للقصبة و كان مت عصبة ليها 
المهم عندي انعبر على غضبي و سخطي من هيئة بن عاشور و قرارت الحكومة 
دخلت و احمد الاسواق فوجدناها تبليع و تشري و العباد ترمة باردة 


مداخل القصبة مغلوقة بالاسلاك الشائكة  و لا يمكن الدخول الا عبر زنقة قرب جامع سيدي بن عروس 
و اخيرا نحن في القصبة فوجدنا عددا قليلا من الناس .
الكل متحمس و يرديد ان يدخل الى الجامع و الاعتصام داخل المسجد 
لكن قوات الامن كانت موجودة بكثافة و كانها تستعد لحرب ضروس 
لكن عدوها اليوم هم ابناء جلدتهم .ابناء وطنهم ..ابناء تونس 








يتبع 
حقيقة ما حصل في القصبة ......امام الجامع ...........ووراء البلدية 
حقيقة اعتصام المصير
...........
الحقيقة كما لم تصور من قبل 







Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire