lundi 22 août 2011

قائمة جديدة باسماء الضباط المتورطين في الفساد في وزراة الداخلية

ننشر في ما يلي قائمة جديدة بأسماء الضباط المتورطين في الفساد من الحرس القديم في وزراة الداخلية و ممن يمثلون عقبة أمام تطهيرها من الارث القديم لداهية الامنية وصاحب الخطاب المزدوج ( عزالدين الخلفي ورموز فساد ادارة الحدود والاجانب ) هو عزالدين الخلفي مدير ادارة الحدود و الاجانبنواة الادارة العامة للمصالح المختصةمضى على تواجده بالادارة المذكورة كمسير امني ما يقارب 20 سنة وهو الصديق الوفي لرفيق الحاج قاسم وزير الداخلية السابق كما انه المقرب البارز من كافة افراد عائلة المافيا الطرابلسية , مدير امني متورط الى حد النخاع على جميع الاصعدة ( التهريب , استخراج الجوازات و تدليسها ) وهو صاحب القرار النهائي في ختم جواز سفر بلحسن الطرابلسي و المسؤول الامني الاول الذي سهل له عملية الفرار من ميناء سيدي بوسعيد كما يعد العقل المدبر لعمليات دخول العناصر المشبوهة وخروجها ( القناصة الاجانب ) باعتباره صاحب القرار الاخير والمسؤول الامني الاول المخول له الاجابة بالرفض او الموافقة. عزالدين الخلفي الشخص الذي اصر على ضمان مغادرة الطرابلسية من مطار تونس قرطاج باسرع وقت ممكن وهو من طلب من محافظ المطار التسريع في اتمام اجراءاتسفر العائلة الغاصبة , ولعل من الطرائف الشاهدة على قمة ولاء هذا المدير الامني للطرابلسية وبن علي نقلته لرجل امني عمل بميناء رادس بسبب رفضه ذكر كلمة " الذكرى المجيدة" في تقرير اداري الغاية منه اعلام وزير الداخلية بقيام المخلوع بتدشين جسر رادس ويعول الداهية الامنية وصاحب الخطاب المزدوج في رعاية مصالحه وارضاء رؤسائه والمحافظة على منصبه على عديد رموز الفساد لعل ابرزها : - حمادي الطرابلسي العضد الايمن لعزالدين الخلفي , اختصاصه كاميرامان ينقل المعلومة المسموعة والمرئية ويتولى نصب الكمين الاداري لكل مسؤول امني يخرج عن طاعته او يعكس برامجه و رفيق الحاج قاسم . - بدر الدين العوادي : مسؤول امني عرف بغطرسته داخل الاوساط الامنية وهو من اكبر رموز الفساد تورطا مع العائلة الناهبة باعتباره المشرف الامني سابقا على مغازة سلع الطرابلسية بميناء رادس. - حسيب عمار محافظ ميناء حلق الوادي ولا يزال يعمل الى حد الساعة به وهو الابن المدلل لعائلة الطرابلسية وعينهم التي لا تنام . - الهادي الملولي : اذن ليلى الطرابلسي وصديق صخر الماطري واحد اكبر عملاء بن علي وهو اب السباح التونسي اسامة الملولي ( يا خيبة المسعى ) . - صابر اللواتي الذي كان المشرف على كل العمليات التجارية للطرابلسية براس الجدير حيث كان يعمل رئيس محافظة وتم تكريمه وتعيينه رئيس محافظة شرطة الحدود بمطار النفيضة بعد طرده من قبل اهالي بنقردان وخروجه منها تحت حماية الجيش الوطني - كمال الدبيشي قضى سنوات في السجن لتورطه في قضايا التهريب (عبر تدليس جوازات السفر) اثناء عمله كمسؤول امني باحدى المراكز الحدودية المتقدمة اوقف عن العمل وعاد الى صولاته وجولاته بمساعدة هعزالدين الخلفيوقعت ترقيته كيف لا وهو الى اليوم المنسق العام والاول رفقة حمادي الطرابلسي لجميع الشؤون المهنية وهم يستعينون ببعض اعوانهم واطاراتهم بادارة الحدود والاجانب الاتي ذكرهم وهم مسؤولين امنيين: - ماهر الورفلي - لسعد الانقليز - معز ثابت - بلحسن التونسي - محمد بن عبد الله - نوفل داسي - عبد المجيد الصغير - عبد الحميد خشي - مكرم بلقايد - كمال اليحياوي - محمود حفيظ - كمال الورفلي - وليد بن صالح - نبيل بن عثمان - احمد حمودة

1 commentaire:

  1. أضيف إلى رموز الفساد بوزارة الداخلية المدير السابق لإدارة المواصلات السلكية واللاسلكية المسمى " حسين الحبوبي " إبن جهة الوزير السابق وصديقه الحميم مع الكاتب العام "محمد الشمك" والذين حصلو على فوائد كبيرة من الصفقات العمومية المبرمة مع شركة (THALES et EADS et....).
    ويملك " حسين الحبوبي " منزل جديد بما قيمته 600 مليون بباردو وشقة بباردو ومنزل آخر لا أدري أين. زد على أن إبنه قام بعديد التربصات خالصة الأجر مع أكبر مزودي الوزارة.
    هذا الظالم إستغل نفوده لترسيخ الظلم والإستبداد بالإدارة وقزم المهندسين والتقنيين والنساء ولقد نهب وصولات المحروقات مع السائق " رشيد السعدي" وبيعها لمحطة البنزين قرب قنطرة شارع الجمهورية.
    والأغرب من هذا فإن بعد طرده من إدارة المواصلات تمت ترقيته وأصبح مكلف بمهمة لدى السيد الوزير والحال أنه أبهم من صباطي في ميدانه.
    أين أنت يا لجنة تقسي الحقائق .......

    RépondreSupprimer