lundi 18 juillet 2011

عهد تونس الحرة الجديدة... وعهد أبنائها الأبطال



المجموعة الصوتية لفلول اليسار المفلس وشراذم غلمان العلمانية
------
عهد تونس الحرة الجديدة... وعهد أبنائها الأبطال

كل الأحزاب الميكروسكوبية .. أحزاب الموز والكاكاوية .. وأحزاب القرفالة وكاسكروتات السردينه والشامية .. وأحزاب بقايا القفة والقوّاده والبنادرية .. وأحزاب التزمير والزرد وكمالة العدد .. اللي فارغين وما فيهم حتى حد .. كل هؤلاء .. من بقي منهم في لجنة ضياع بن عاشور الفاشلة التي قد رفضها الشعب ويسعى لإزالتها مع حكومة العار ويجد في تفكيكهما مهما كان الثمن .. كل هذه الأحزاب الصورية المضحكة السخيفة .. لم يعد الشعب يحترمها وليس لها في قاموس الإحترام من مكان .. وقد حسم فيها وأخرجها من ذاكرته وصنفها في قائمة الخونة الأعداء .. والخصوم الألداء .. ولم يعد لها في تونس الحرة الجديدة من بقاء .. وقد رماها هذا الشعب العظيم في مزابل التاريخ بعد حلم وصبر قد طال والبلد ينزف وينتظر .. وقد أصبح اليوم يتندر بفضائحهم ويسخر من مصائبهم وطوامّهم التي أخجلت الكلاب والحمير.
إذا كانت حكومة الغنوشي قد إنتهت وأخذت معها حزب الشابي ومي الجريبي الغنية عن التعريف وحزب الجديد العتيق .. لصاحبه أحمد إبراهيم الرفيق .. محسوما فيهما جماهيريا ومطرودين من ذاكرة الشعب .. وصاروا مسخره عند التوانسة يتندرون بهم وبفضائحهم في المقاهي والجلسات الخاصة .. فإن الله الذي يحبنا دون شك ولا مواربة .. قد يسر لنا حكومة السبسي ولجنة ضياع بن عاشور لتكونا سببا في كنس وسلخ ما تبقى من فلول اليسار وأحزابه الصورية المدلّسه وتجمعاته وجمعياته المندسة المشبوهة الفاسدة .. وها قد أصبحوا جميعا الآن هدفا يطالب الشعب بكنسهم وتنظيف البلاد من رجسهم وعفنهم تماما كما هو يطالب بكنس حكومة العار والشنار لصاحبها السبسي وجماعته..
هذه لعمري مقولة الشكاره والبحر الشهيرة يقوم الشعب التونسي الأبي البطل بتجسيدها على بساط الواقع .. والحمد لله بدءا وانتهاءا فهو القدير على كل شيء .. والشكر الجزيل للشعب العظيم المثقف صانع المعجزات..
أما النهضة ومن معها من الأحزاب والتجمعات والجمعيات التي تحترم نفسها وتراقب إرادة شعبها وتحترمها .. فإننا ندعوهم بإلحاح وبكل أنواع الصراخ والصياح .. للإلتحاق العاجل دون ترقب ولا إنتظار بالشعب الثائر المقاوم المغوار.. والمساهمة الفعالة في عملية التطهير المقدس التي نستعد لها بداية من يوم غد 15 جويلية الجاري .. لا تتخلفوا عن نصرة شعبكم الابي العظيم .. والتصقوا به وبمطالبه واندمجوا معه في تلاحم حقيقي وفعلي بديع لطرد فلول الردة الحضارية من بلادنا فالشعب بعد الله هو الواقي والحامي والمدافع .. وقبل ذلك وبعده يظل الشعب هو خزان الرجال الرجال ومصنع الشباب الأبطال .. والنصر بدون الشعب الثائر مستحيل ومحال .. لا تكترثوا بالتضحيات فنحن لها .. ومستعدين لـعشرة آلاف شهيد ونزيد .. فتونس الحرة الجديدة غاليه ومهرها لا بد أن يكون غالي .. وإنكم بغير ذلك تخسرون الشعب .. ومن يخسر شعبه يجب عليه الرحيل .. هذا هو عهد تونس الحرة الجديدة .. وعهد أبنائها الأبطال

كلمة اخيرة للأذكياء من الخصوم إن وجد بينهم حصيف:
المره هاذي .. ههههه .. ماناش خارجين من البلاد .. إنسوا الموضوع..!؟

هذا بلاغ منا وبيان .. لكل تونسي إنسان
ونأمل درسه عاجلا .. قبل فوات الأوان






بلاد يسيرها قاع المدينة... تخيلوا اين ستمضي بنا السفينه... ثورتنا لم تنجز شيئا وصارت ثورة عقيمة ما لم نتداركها ونعيدها للشعب المهمش وجحافل الفقراء والمساكين... الذين صنعوها وانجزوها في ليل بهيم ... واختطفها محترفوا السرقة والتزوير هذا المخلوق المسمى كمال الجندوبي ( الصورة ) اللي إختارو ضياع بن عاشور و بقية أعضاء هيئة إفشال الثورة .. أراد تأجيل الإنتخابات لصالح احزاب الكاكاوية من اليساريين المفلسين و غلمان العلمانية الأغبياء .. توا هذوما أشكال يتحط في يديها مصير بلادنا ؟ صحّة ليكم ..فترة إمتحانات .. لكن الثورة الثانية ستأتي عليكم بالفناء الزعاف والإندحار والإنحدار إلى مزبلة التاريخ إن شاء الله .. يا أيتام بن علي و ليلى الحجامة يا مجرمين العلمانيين باصنافهم المتعددة .... والماركسيين بشتى فرقهم ومشاربهم المتعدده من موسكو لبيكين مرورا بخرائب ألبانيا وكهوف بول بوت في أدغال الغابات بشرق آسيا... كلهم صنعهم المقبور بورقيبة في لعبة التوازنات التي كان يمارسها على الدوام ليستمر هو في السلطة ....وقد ...اتقنوا دورهم ايما إتقان شهد لهم به العدو والصديق... اليوم بورقيبة ووريثه وحزبهما حزب الشياطين الحمر قد ذهبوا جميعا إلى مزبلة التاريخ ومنها إلى جهنم وبئس المصير .... فلماذا بقي الأدوات من اليساريين والعلمانيين واللائكيين .. ألم يفهموا أنه عليهم ان يذهبوا هم ايضا ويتركونا في حالنا...قبل ان نبدأ بتصيدهم كالأرانب البرية....واحد يحب عالتناصف ولاخر يحب عالمساواة ( المساوات يعني مجتمع من الشواذ والمخنثين وافراد الجنس الثالث متعدد الصلاحيات ... نحن مع تكامل حقيقي بين الرجل بكيانه المستقل والحر والمرأة بكيانها المستقل والحر وتحكمه نواميس الطبيعه السليمه وخصوصيات الاجناس كما هو في نظام كل المخلوقات) ولاخر يحب على نظام مواريث جديد ولا خر يمنعنا من قراءة الفاتحة ولاخر يمنعنا من البسملة وقراءة القرأن ولاخر يمنعنا من التصرف في مساجدنا بما نراه صالحا ولاخر يمنعنا من اللحية وكأنها نابته في وجهو .. ولاخر يمنعنا من الحجاب وكأنو هو اللي لابسو على دماغو الفارغة ولاخر يعلق عالحج ولاخر يعلق على صوت الأذان ولوخر يعلق على طريقة الذبح بالسكين ويحب نذبحو بالتريسيتي.....يفعلون ذلك وكأن البلاد مزرعة جد بوهم الكلب..ياخي مازلتو ما فهتوش ان هذه اللغة قد انتهى زمانها وذهبت بذهاب مموليها ... مازلتو ما فهمتوش انكم مرفوضين في تونس كما انتم مرفوضين في جميع انحاء العالم .. ما زلتو ما فهمتوش ارواحكم أنكم زبالة المجتمع وحثالته كلكم سكارجية وعربادجية وخماج ريحتكم تعيف اللي ما يعافش .. الغوف والشعر والزطاط وريحة لباط والخمر والدخان والماء تستعملوه مرة بعد سته شهور ... أنا مربي كلب كل يوم نغسلو وانتم تعرفوا الماء مرة في العمر..مبلدكم ومثقل دمكم .. ملة خمارجية خماج وعربادجية كلاب سوق ما يسووش فرنك منقوب
الخمر في مواقع العمل ... حتى في فرنسا ما صارش

الخمر في مواقع العمل ... حتى في فرنسا ما صارش







Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire